تحذير هذه أغرب قصة يمكن أن تقرأها عن السحر..أتحداك عن تبدأها ولا تكملها - Page 11 of 21 - بارطاجي يامواطن

godaddy

pizzahut

bluehost

shopclues

bookmyshow

globalnin.com

الرئيسية / تبركيك / تحذير هذه أغرب قصة يمكن أن تقرأها عن السحر..أتحداك عن تبدأها ولا تكملها

تحذير هذه أغرب قصة يمكن أن تقرأها عن السحر..أتحداك عن تبدأها ولا تكملها

الجزء 11 |

 

وقفنا شوية و بانتلنا جاية و ضربت واحد لفران فحال لي معصبة حيت رجعها من الطريق و خسرلها لبلان … قالها باها شنو قولنا أسارة ؟ دار لعندي و قالي مكملاش شهر باش قلبت رينج إيفوك ديال ماماها … بقيت غير كندور فعيني ! كيفاش هاد خونا غير دجال و داير هاد لفلوس كاملة ؟ نزلت و قالت ليوسف طلع القدام حدى بابا خليني أنا نركب حدى البوكوس ! أنا فهاد اللحظة تلفت … هاد لسلاوي محشمت لا حدى باها لا والو ! ركبنا … زادت الطوموبيل منين كلست حداها رجعات عوتاني كتحنزز فيا … أنا متسوقتش و الواليدا كتصوني وأنا مباغيش نجاوبها حداهم … وصلنا لواحد القهوة ! و حنا بنادم عندنا شوية مريض و الناس لي كانو معايا باينين ماشي ولاد لبلاد … كلسنا و هوا يعيطلي واحد السيد بوليسي كنعرفو … بغا ياخد الدوسي ! قالي شكون هادو لي معاك ؟ زبرت عليه و قوتلو بلي غير من العائلة عايشيين فالخارج و جاو عندنا … رجعت عندهم لقيت البنت كالسة بعيدة بوحدها و شاعلة كارو ! لقهوة كاملة كتفرج فيها حيت نادرا مكيشوفو بنت كتكمي فحال شي بطريق كيشطح الشعبي … كلست و بدينا الهضرة و لقرع كان كيقولي شي حوايج فحال لي كيقولي الموت” كتسناك أولدي ” فألاول كان كيسولني غير على لكتاب و الأغلب ديال الأسئلة علا واحد الجزء ديال الفلكيات … أنا كنت فواحد الوضع فحال الأعمى فسينما ! أي هضرة خصني نتبعها ! لقرع كان كيفرح منين كيلقاني فاهم شي حوايج ! و فنفس الوقت كيحاول يبين راسو مخلوع باش تانا نتخلع … و لكن كان فات الفوت ! كنت تعديت المرحلة ديال الخوف وليت خصني غير نرتاح ! بدينا كنهضروا و يوسف كيحاول يتدخل فالحدود الدينية … فالأخير و فوسط الهضرة قالي لقرع : أشرف مابقى ميتخبع … الا بغيتي تسالي هادشي ! خصك تحط 25 مليون !

 

أويلييييييييييييي … شداتني الضحكة و غوتت تا القهوة كاملة سكتت 25 مليووووووووون ! منين غتجيني ؟ قالي بلي هوا غادي ياخد منها غير 10% و بلي الفلوس كاملة غتوهب للجواد ! أنا أول حاجة طاحت فبالي هيا بلي هادا نصاب و باغي يضرب لفلوس و يغبر منعاودش نشوف كمارتو … هاي هاي هاي ! الجنون و وليت معاشر معاهم و دابا غيجي عروبي و ينصب عليا ! قلتلهم بلاتي واحد الدقيقة ! خرجت برات القهوة و أول واحد فكرت فيه هوا موحا … تيليفون طافي شهادشي عوتاني ؟ عيطت للواليدا ! فألاول قاتلي فينكم نجي عندكم ؟ من بعد شرحتلها الوضع و قاتلي نبيعوا الدار و نعطيوهوم لي بغاو … أنا مكانتش دخلالي لراسي هاد القضية ! رجعت عندهم و قلت ليهم بلي 25 مليون مستحيل نحضرها واخا نبيع كلوتي ! دار لعندي يوسف و قالي بلي بقا عندنا حل واحد … تعطيه لكتاب ياخدو ! أنا فالبلاصة وافقت و قلت لكتاب مساوي تا لعبة غير يربحوا بيه ! و لكن عاودت قلت مع راسي أوااااااااه من 25 مليون ولا طامع غير فالكتاب ؟ لا هادشي مكيدخلش للعقل …فهمت بلي داكشي لي فالكتاب ولي شافو يوسف دك المرة و صوروا ساوي كثر من 25 مليون … و لكن أنا كنت مبين ليه را موافق علا كلشي ! ناض لقرع قالي يالاه فحالنا را تابعانا الطريق … أنا مفهمت والو ! كيفاش الطريق ؟ شرحولي ؟ قالي من دابا الفوق أنا مجرد عبد مأمور الا بغيت نبقى عايش خصني نشد فمي و نفتح عيني و وذني …و لي طلبات مني خصني نديرها ! و قالهالي بكل برودة” إلا موتي سمحلنا الا عشتي مرحبا بيك معانا ههههههه ” أنا كنت كنتصور الأمور بسيطة ! غادي يعطيني ناكل شي حاجة و يرش عليا و يقولي نوض علا سلامتك راه مغادي يبقى فيك والو … و لكن خسارة الأمور كانت أبشع من التصورات ديالي ! و صلنا للدار وقالولي نلبس حوايج فالبيض و نقطع الأظافر ديالي … دخلت تقريبا شي نص ساعة و خليت الواليدة فالباب كتهضر معاهم ! هبطت و عمري ننسى الطريقة لي عنقاتني بيها ميمتي أول مرة كتقولي ” كنبغيك أولدي” واحد المنظر عمري ننساه فحياتي ! شفت فيوسف لقيتو كيبكي … حسيت براسي فحال شي واحد غادي يتعدم…

اضغط هنا لإكمال القراء