تحذير هذه أغرب قصة يمكن أن تقرأها عن السحر..أتحداك عن تبدأها ولا تكملها - Page 10 of 21 - بارطاجي يامواطن

godaddy

pizzahut

bluehost

shopclues

bookmyshow

globalnin.com

الرئيسية / تبركيك / تحذير هذه أغرب قصة يمكن أن تقرأها عن السحر..أتحداك عن تبدأها ولا تكملها

تحذير هذه أغرب قصة يمكن أن تقرأها عن السحر..أتحداك عن تبدأها ولا تكملها

الجزء 10 |

نضت مخلوع و شهقت واحد الشهقة فحال لي كنت كنغرق ! عليت عيني فميمتي لقيتها كتبكي … شفت حوايجي لقيتهم كلهم الدم … تكعدت و قلت صافي ذبحوني ! الواليدا بقات كتسولني معامن دابزتي البارح ؟ و كتقولي مكاين والو … علاش أولدي ديرلي هاكا ! قلتلها مدابزت مع حد الواليدا و بقيت كانكالميها باش متزيدش تخلغ … قلتلها را غير رعفت فحال ديما ! متخافيش … قاتلي و هادشي شنو ؟ و شيرت علا وجهي ! نضت كنجري للحمام و رجلي كنحس بيهم غادي يعواجوا … شفت فالمراية لقيت وجهي كولو زرق … أربي شهادشي ! جهة وحدة زرقة كاملة فحال لي تضربت بشي بالا و الجهة الاخرى منفوخة حيدت التريكو تصدمت … مقدرتش نصبر و هرست لمراية ! كلي مضروب … لحمي كاملة مفسودة كلست حدى الواليدا و مجبرت تا حل من غير أنني نعاود ليها كلشي تصدمت بقات غتبكي … دك الصباح كامل دزتوا غير حدى لمراية كنشوف فوجهي ! و مقادر لا نهضر لا والو … عيطت للموحا و مكيجاوبش ! تيليفون كيصوني و والو ! عاودت عيطت ليوسف و عاودت ليه شنو وقعلي و قالي بلي راهم بداو ينتاقمو مني و مغادي يبعدوا مني تا نحماق وصاني علا شي حوايج خصني نديرهم و قالي منخرجش من الدار تا يوصلو عندنا فالعشية راهم شادين الطريق … كلست نهار كامل كنفكر شغادي يوقع فالعشية و شنو خصني ندير منين يجيوي … أول حاجة كنت حاس بيهم جايين طامعين فالكتاب ! نضت خبعتو فالثلاجة … لواليدا براسها و متلقاهش ! دخلت دوشت … لبست قندورة و كلست غير كنفكر لشي حل لهادشي … دوزت عشية نورمال من غير أن وذن وحدة مبقيتش كنسمع بيها ! مع دك الخمسة صونا البورطابل … لقيتو يوسف ! قالي نخرج نتلاقاهم فواحد لبلاصة كتدخل ليها الطوموبل …منين شفتهم تصدمت ! مكنتش كنتصور دك السيد يكون هكاك ! سايق فولس فاغن توارك … لابس مزيان و باقي صغير و كيبان عليه فلوس و يوسف كالس حداه شيرلي و هبطوا من الطموبيل …سلمت عليهم و قالي أهلا بالبطل ديالنا و عنقني … فاللور ديال الطوموبيل كانت واحد البنت محيدتش عينيها عليا ! أنا شفتها تخلعت لابسة عباية و مكحلة عينيها و جاتني فشكل خصوصا الشوفات ديالها …
منين شافني السيد شفتها قالي هاديك بنتي سارة منين عرفتني جاي لهنا لصقتني تجي معايا حيت عزيز عليها الشمال … و شيرلها ضحكت معاه ! قتلهم أوكي يالاه ندخلوا للدار … قالي بلاتي و مشى للطوموبيل و بقينا أنا و يوسف و قالي بلي هاد السيد هوا لي يقدر يفكني من هادشي كامل و بلي خصني ندير نيتي و لي طلبها مني نديرها ! بقيت حاضيه تا نزل من طوموبيل وعطى الساورت لبنتو و تم جاي عندنا … أنا فدك اللحظة مفهمتش كيفاش يوسف فقيه فأصول الدين و قاري ففرنسا ؟ هوا قالي قرى الاقتصاد ففرنسا … و كيهضر مزيان بالفرونسي كاع ! و كيفاش تا معارف مع سحار فحال هاد السيد ؟ و باينا متفاهمين و كيعرفوا بعضهم مزيان ! سولت يوسف علا موحى قالي بلي من بعد وغادي يجي تا نتفاهموا شنو غنديرو … جا سيد ( لي عمري عرفت سميتوا ) و قالنا يالاه نمشوي للدار ! قتلو بنتك مغتمشيش ؟ قالي لا غتمشي تسارى مع راسها و ضحك واحد الضحكة فشكل … زدنا للدار و هوا حسيت بيه تقرص حيت الحومة عندنا مسودة شوية … وصلنا للدار فتحت الباب قلتلهم مرحبا ! سيد تبلوكا فبلاصتو … شفت فيه قالي يالاه نمشوي للقهوة حسن واقيلا … قتلو غير زيد دار داركم ! قالي لا منقدرش … تما حسيت بشي حاجة فشكل ! أواااااه السيد كان جاي فرحان شوية تقلب … قلتلهم بلاتي نعلم الواليدا أول حاجة … قالولي ها حنا غادي نسبقوك فين تلاقينا ! طلعت لعند الواليدا و قلت ليها شنو كاين … و لصقتني تمشي معانا … قنعت لواليدا بلي أنا لي خصني نتفاهم معاهم و نشوف باش غيعاونوني و بلي الا كانت حاضرة غي غتأزم الأمور كثر … خليتها كتدعي معايا و تبعتهم لقيتهم واقفين و غير شافوني جاي و قلبوا الموضوع … وقفت قتلهم شنو دابا ؟ قالي السيد ( لي غادي نبقى نسميه لقرع) بلي عيط لبنتو تجي بلاتي نتسناوها وقفنا شوية و بانتلنا جاية و ضربت واحد لفران فحال لي معصبة حيت رجعها من الطريق و خسرلها لبلان ..